الثلاثاء، 15 يوليو 2014

مراجعه خدمة بكيفك من ال تي تي

السؤال هو
هل هذه الخدمة افضل ام اسوأ من الحصة الشهرية ؟
الاجابة تحتاج الى تفصيل
اولا اذا كنت تستخدم دي اس ال ولا تكمل حصتك الشهرية وتضيع عليك في نهاية الفترة، فهذه الخدمة افضل لان بامكانك ان تقوم بتعبئة الرصيد على قدر حاجتك، ولست ملزم بتعبئة 20 دينار .
المشكلة ان للكرت مدة صلاحية حيث ان العشرين دينار يعطيك صلاحية 40 يوم وبالتالي بعد اربعين يوم يجب ان تقوم بتعبئة رصيدك حتى لو لم ينتهي الرصيد، وتعتبر هذه المدة قصيرة.
اما اذا كنت تكمل الجيجات الشهرية في الدي اس ال فهذه الخدمة افضل لك لان كرت العشرين دينار سيعطيك كمية جيدة من الجيجات واذا اكملتها لا يجب ان تنتظر الى نهاية الشهر بل يمكنك التعبئة مرة اخرى والحصول على نفس كمية الجيجات التي حصلت عليها من كرت 20 دينار المرة الاولى.
تانيا اذا كنت تستخدم الواي ماكس فامامك ان تختار سرعه واحد ميجا او اتنين ميجا واعتقد ان الجميع سيختارون سرعة 2 ميجا لان واحد ميجا ضعيفه وبالتالي اذا كنت تكمل الحصه الشهرية فهذه الخدمة ليست في صالحك، لان سعر الجيجا اعلى وبالتالي كرت 30 دينار سيعطيك 13 جيجا فقط وليس 15 جيجا الا اذا كنت ستفتح خارج وقت الذروة من الساعه 2 الى 9 صباحا .
اما اذا كنت لاتكمل الحصه الشهرية فاعتقد ان هذه الخدمة افضل.
المهم هو انه بالامكانك الانتقال من خدمة بكيفك الى الحصه الشهرية والعكس وبالتالي يمكنك تجربة خدمة بكيفك والرجوع الى الحصة الشهرية ان لم تعجبك.
واخيرا اقول ربي يرزقنا بشركات انترنت افضل ان شاء الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق